تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
نصائح هامة للحصول على عريس مناسب
نصائح هامة للحصول على عريس مناسب
18 - أكتوبر - 2014

نقدم لك طريقة مرحة من اجل الحصول على عريس ” فتي احلام ” مناسب لك ، اذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف صديقتك ، لا تترددي بالذهاب الى الحفل ، لعل فتي احلامك متواجد فى هذه الحفلة :

– عليكي تحضير نفسك ، ففي هذه المناسبة السارة عليك أن ترتدي أجمل ما عندك على أن يكون فستانك بسيط ورقيق غير متكلف وكذلك الماكياج وقصة شعرك أو الحجاب إذا كنت محجبة، حاولي أن تظهري في أجمل وارق صورة مثل سندريلا في حفل الأمير.

– لا تذهبي بصحبة اخيك او احد اقاربك من الرجال ، فقد يعتقد الحضور انه خطيبك أو زوجك، لذلك حاولي أن تحضري مع إحدى صديقاتك ولكن عليك اختيار صديقة متواضعة الجمال.

– عليكي الجلوس فى اماكن ظاهرة للجميع حتى يراك فتى الأحلام، من الذكاء أن تختاري مكانا مناسبا ليراك العريس فحاولي الجلوس على طاولة في الوسط أو بالقرب من كوشة العروس.

– تصرفي بكل عفوية لكن كوني متزنة رزينة حتى يراك فتى الأحلام، من الذكاء أن تختاري مكانا مناسبا ليراك العريس فحاولي الجلوس على طاولة في الوسط أو بالقرب من كوشة العروس.

لا تحاولي لفت الانتباه، أن محاولة جذب الأنظار إليك بأفعال غير متزنة أو بتكلف مبتذل يؤدي في النهاية إلى نتيجة عكسية، فكوني عفوية وعلى طبيعتك.

– ابتعدي عن الابتذال فى الرقص ، في بعض الأحيان قد يدعوك احد ما للرقص فلا تستجيبي له ولكن بلطف وحسن تصرف.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا