تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
طرق بسيطة للتوقف عن التفكير المستمر بأحد الاشخاص
طرق بسيطة للتوقف عن التفكير المستمر بأحد الاشخاص
21 - أكتوبر - 2014

اذا كنتي تعاني حواء من التفكير المستمر فى احد الاشخاص ولا تعرفي الطرق التى تمنعك من التفكير به لان مجرد التفكير به يؤذي مشاعرك الرقيقة ، شبكة جميلة موجودة دائما لتكشف لك عن الحلول المناسبة ، اليكِ ابرز الطرق والنشاطات التي تساعدكِ في التخلص من التفكير المستمر :

– القراءة

اهتمي بالقراءة فهي تعمل علي اشغال تفكيرك في البحث والتطلع علي الاحداث، وكما يمكنكِ قراءة بعض الكتب العلمية التي تثري معلومات الشخص وتؤمن له المتعة وتبقيه منشغلا فى العديد من المواضيع العلمية الجديدة .

ا- لاصدقاء المقربون

يعتبر الاصدقاء المقربون هم الخلاص في مثل هذه الحالات، فيمكن للصديق ان يدعم صديقه ويعمل علي أن يبقي تفكيره منشغلا ببعض الأمور الممتعة، فيمكن أن يخرج الاصدقاء سوية للتسوق أو للجلوس معاً، وعلى الصديق أن يقوم بتقديم النصيحة والتوبيخ في حال الاستمرار في التفكير فى الطرف الآخر.

– الهوايات

في الغالب يمتلك الشخص العديد من الهوايات، عليكِ بالبحث عن هواياتكِ التي يمكنكِ أن تمارسيها لبعض الوقت، فيعتبر من أفضل الطرق لتشتت تركيزكِ عن التفكير بأحد الاشخاص، ومن بعض الهوايات الممتعة التصوير والعزف علي الالات الموسيقية، فيمكنكِ أن يتطور قدراتك في التقاط الصور أو العزف.

– إعادة النشاطات

لا تقومي بالنشاطات التي كنتِ تفعليها معه سوياً، ولا يجب أن تذهبي للاماكن التي كنتم ترتادونها بشكل عام يجب أن يبتعد عن جميع الامور التي يمكنها أن تذكره بهذا الشخص.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا