تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
ما هو الحب الحقيقي عند البنات ، اسرار الحب الحقيقي تلدى البنا

بتغير الزمان تتغير العديد من المفاهيم , ولكن يبقي مفهوم الحبالحقيقي له رونق مميز لا يستطيع الزمن تغييره او طمث ملامحه, فقد تكون واجهت الحبالحقيقي مرة بحياتك وتذوقت طعم الحياة من خلاله, وقد تكون في رحلة للبحث عنه ولا تتخيل الأستغناء عنه, وقد تكون غير مؤمنا به ولا تعيره اي اهتمام ,ولكن تبقي الحقيقة دائما نصب اعيننا وهي اننا دائما نتشوق لفك الغازه من اجل استكشاف اسراره .

فأذا كنت عزيزي القارئ واحدا من هؤلاء فبالتأكيد انت تتشوق لقراءة اسرار الحب الحقيقي , فسواء كنت معترف بوجود الحب الحقيقي او رافضا له فأنت علي موعد الأن من خلال هذا المقال لنتعرف سويا علي اسرار الحب الحقيقي فلا تضيع الفرصة .

اسرار الحب الحقيقي :

1- الحب الحقيقي غير مشروط :

احد المبادئ الأساسية وأسرار الحبالحقيقي هو ان العلاقة بين المحبين علاقة غير مشروطة, فالحب الحقيقي لا يعتمد علي معايير او مقاييس محددة سواء جمالية او مادية او عمرية , و الحبالحقيقي بالأضافة الي انه لا يشترط زمان او مكان فهو لا يشترط ايضا عمر او شكل , فالأحساس هو سيد الموقف في الحبالحقيقي فأذا وجد الأحساس شعرت انك تملك ****** ولن تستطيع الأستغناء عنه مهما كان عمره او شكله او امكانياته .

2- الحب الحقيقي يعني تقاسم الحياة :

تقاسم الحياة مع شخص تشعر تجاهه بالحب يضفي علي الحياة سعادة لا توصف حتي وان كانت هناك مشاكل مادية , فالمشاركة الوجدانية بين اثنان يملكان مشاعر لبعضهما البعض تمنح ******ان طاقة ايجابية علي الأستمرار في بذل الجهد والعطاء .

3- الحلول الوسط هي سر الحب الحقيقي :

تقديم التنازلات والتضحيات من اجل الطرف الأخر دليل علي الرغبة في اسعاد ****** والحفاظ علي مشاعر الحب ملتهبة دائما , فالأنانية هي العمود الفقري لفشل اي علاقة حب .

القسم : آدم وحواء
الكلمات الدلالية :
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا