تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
افكار مذهلة لتجديد غرفة نومك
افكار مذهلة لتجديد غرفة نومك
13 - أكتوبر - 2014

لجميع السيدات التى تعشق التغير والتجديد ، اسرة شبكة جميلة تقدم لكي افكار مذهلة ورائعة لتغيير غرفة نومك والانتهاء من الروتين ، افكار مختلفة وجديدة، وحتى تكتشفي أحدث الديكورات الجديدة لتجديد غرفة نومكِ قومي بالاطلاع على هذه الأفكار التي ستذهلكِ وتذهل أسرتكِ:

استخدمي الاضاءة الخافتة والهادئة لان غرفة النوم هي أكثر الغرف التي تحتاج إلى إضاءة هادئة  من اجل التمتع بنوم عميق، لذلك يفضل البعض الاعتماد على اللمبات الفلورسنت الملونة، ولكن لتغيير الجو العام للغرفة، ننصحكِ بتعليق بعض اللوحات ذات الرسومات الغريبة مع تحديد اللوح الخلفي للسرير بفروع الإضاءة الصغيرة ذات الألوان المختلفة والجريئة.

سيدتي لو كنتي من عشاق الدولة الفرنسية وخاصة باريس يمكنك الاستمتاع بملسة فرنسية في غرفة نومكِ، من خلال وضع بعض الوسائد المنقوش عليها برج إيفل على سريركِ مع إضافة وحدات الإضاءة الكلاسيكية ذات الطابع الفرنسي الأنيق. أما إذا كنتِ تميلين إلى الحداثة، فيمكنكِ تغيير باب غرفة النوم بباب فرنسي مع تعليق لوحة بالأبيض والأسود مرسوم عليها برج إيفل.

كما يمكنكِ تصميم غرفة نوم مستوحاة من الأجواء الإيطالية اذا كنتي من عشاق روما، كلصق ورق حائط مطبوع عليه مناظر من المدن الإيطالية الرائعة. كما نقترح عليكِ استخدام الأباليك على هذا الجدار حتى تشعري أن أضواء المدينة تخترق غرفتكِ! لمزيد من الإثارة صممي شرفة افتراضية والصقي هذا المنظر عليها.

القسم : آثاث وديكور
الكلمات الدلالية : , , , ,
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا