تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
افكار حديثة سهلة لديكور منزلك الجميل
افكار حديثة سهلة لديكور منزلك الجميل
18 - أكتوبر - 2014

موقع شبكة جميلة يساعدك من خلال تقديم افكار جميلة لترتيب منزلك الحديث او القديم التى تقيمي فيه حاليا ليطفي عليك بأجواء من السعادة والدفء والاستقرار ، ومن ضمن هذه الافكار :

– إكسسوارات المطبخ،  معدات أكثر منها مناظر مقارنة بغرف البيت الأخرى, حيث يمكن تعليق ألواح التقطيع ووضع حاملة السكاكين على إحدى الطاولات, و كما استخدام بعض الإكسسوارات المعدنية لتعليق المناشف و المناديل.

– المدفئة، أفضل طريقة للحفاظ على حرارة البيت في الأيام الباردة, و يمكن استبدال المدفئة التقليدية بمدفئة تعمل بالكهرباء, و ذلك كون المدفئة التقليدية تحتاج للعديد من المعدات و الكثير من الاهتمام للسيطرة على النار.

– الستائر، تعمل على حماية أثاث البيت من أشعة الشمس و تؤمن الخصوصية لأفراد البيت, و كما تعطي تنوع في الألوان داخل الغرف, ولكن يجب مراعاة بعض الأمور عند اختيار الستائر, و منها شكل النافذة و كمية الضوء المراد السماح لها بالدخول.

– الساعات، من أفضل الاختيارات التي يمكن أن تتناسب مع جميع الأذواق و الأزمنة, هي ساعات الحائط القديمة و الغامضة, و لكن لمن يفضل ساعات العصر الحديث فيوجد تنوع كبير من هذه الساعات و تتناسب مع جميع الأذواق, حيث يمكن اختيار ساعات بإطار خشبي أو معدني, و كما يوجد ساعات عصرية تحتوي أجراس و بندول.

– الأواني و المزهريات، تعطي منظرا جماليا مختلفا بصرف النظر عن الأماكن الموضوعة بها, سواء وضعت فوق الموقد أو على طاولة في زاوية الغرفة, و تتعد أشكال المزهريات التي يمكن الحصول عليها, لكن تعتبر المزهريات الزجاجية و التي تظهر الرقي و الأناقة الأكثر انتشاراً في المنازل.

القسم : آثاث وديكور
الكلمات الدلالية : , , , , ,
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا