تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
9 أسرار لجعل علاقتكِ مع خطيبك المغترب أفضل ‏
9 أسرار لجعل علاقتكِ مع خطيبك المغترب أفضل ‏
27 - أغسطس - 2016

قال الاجداد البُعد جفاء، بحسب المثل العربي المتداول، لكنن هناك طرق ما تجعلكِ تتربعين على عرش قلب خطيبك أو شريكك المغترب حتى وإن كنتِ بعيدة.

إليك 9 أسرار لجعل علاقتكِ مع خطيبكِ المغترب أفضل:

– استفيدي من وسائل التواصل الاجتماعي جميعها مثل الفيسبوك والتويتر والانستغرام؛ لخلق مزيد من مساحة التواصل مع خطيبكِ وشريككِ المغترب.

– استفيدي كذلك الأمر من جميع وسائل التواصل التكنولوجية من قبيل الواتساب والفايبر والإيمو وغيرها من وسائل تعمل على تحقيق الاتصال طوال الوقت، وبتكلفة شبه معدومة.

– لا تستهيني بأمر الرسائل حتى وإن وجدتِ الوسائل الحديثة مهيمنة. لا تتردّدي بكتابة رسالة غرامية طويلة وأرسليها عبر البريد العادي. لا تخبريه بأمرها مسبقاً واجعليها مفاجأة.

– اعتمدي محلاً للورود والهدايا في البلاد التي يعيش فيها، على أن يكون مقبولاً لدى هذا المحل الدفع عبر البطاقة الائتمانية عن بُعد. لا تتردّدي بتوصيتهم على الورود والهدايا؛ ليرسلوها لمقر عمله أو بيته.

– شاركيه يومياتكِ من دون افتعال. بمعنى أن تحدثيه عن الطبق الذي طهوتِ وعن الموقف الذي أزعجكِ في العمل أو المناسبة الاجتماعية التي ذهبتِ إليها، وهكذا.

– كوني مستمعة جيدة وأغدقي عليه بالحنان وتفقدّيه إن غاب. استمعي منه لتفاصيل يومياته في الغربة، واجعلي ذاتكِ جزءاً من عالمه ولو كان بعيداً.

– حاولي اقتسام الأنشطة معه حتى وإن كنتما بعيدين. بمعنى، أن تخصصا ساعة لممارسة الرياضة. اذهبي أنتِ لنادي اللياقة خاصتكِ وهو لنادي الرياضة في البلاد التي يعيش فيها، وهكذا.

– أرسلي له المقالات والأخبار التي تشعرين أنها مهمة وممتعة، وهكذا ستخلقين عادة جيدة لديه، بالإضافة لخلقكِ اهتمامات مشتركة.

– حين تبتاعين شيئاً ما أو تحضّرين شيئاً ما لبيت الزوجية المقبل، شاركيه الاختيار حتى لو كان هذا عن بُعد. اسأليه عن رأيه واستخدمي خاصية التصوير عبر الموبايل والواتساب لإطلاعه وأخذ رأيه كما لو كان معكِ خلال التسوق.

القسم : الحياة الزوجية
الكلمات الدلالية :
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا